الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع 14 شخصا إثر حادث تصادم ميكروباص بـ"نقل ثقيل".. كل اللي في العربية ماتوا

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 10:51 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

لقي جميع ركاب سيارة ميكروباص، وعددهم 14 شخصا مصرعهم إثر حادث أليم في الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، وذلك في تصادم بين سيارة نقل ثقيل مع سيارة ميكروباص، على طريق "أبو منقار – غرب الموهوب"، الواصل بين مركزي الداخلة والفرافرة، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 تلقى اللواء محمود أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من مدير المباحث الجنائية،  بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق "أبو منقار – غرب الموهوب".

 

هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص في سيارة نقل ثقيل بمنطقة الكيلو 130 بطريق "أبو منقار – غرب الموهوب".

 

وجرى نقل الجثامين إلى مستشفى الداخلة العام، وتبين مصرع 14 شخصا من بينهم 9 جثث تم التعرف على هويتهم و5 جثث أخرى لم يتم التعرف عليها حتى الآن.

 

تم نقل جميع الجثث لمشرحة مستشفى الداخلة العام تحت تصرف النيابة العامة بعد تحرير محضر بالحادث، فيما تواصل أجهزة المرور والوحدات المحلية في رفع آثار الحادث.

 

وتبين أن المصابين هم كلا من:  محمد صلاح سالم - 29 عامًا - البحيرة، وعمار صلاح عبد المحسن - البحيرة، وعبد الله سيد عبد الحسيب - القلمون بمركز الداخلة، وحامد حسين عبد الحميد - 45 عامًا - طنطا بالغربية، وسعيد محمد جبريل محمود - 31 سنة - القليوبية، ومختار محمد قطب - كفر الشيخ، ومحمود بهجت عبد الكريم، ومختار فؤاد خليل - المنيا.