الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الفنانة هدى الإتربي تتصدر التريند بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي

الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 12:09 م
هدى الأتربي
هدى الأتربي

 تصدرت الفنانة هدى الأتربي ترند موقع البحث الشهير "جوجل" بعد ظهورها بوزن زائد خلال إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي إنطلق الأحد الماضي. 

 

الفنانة هدى الإتربي تتصدر التريند بعد ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي

 

وظهرت هدى الأتربي في الافتتاح بمظهر مختلف عن المألوف لها، مما جعلها تثير الجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بوزن زائد وعمل بعض عمليات البوتكس في وجهها.

 

وإرتدت هدى الأتربي خلال حفل الإفتتاح جمبسوت أنيق ومميز باللون الذهبى، وتميز الجمبسوت بمجموعة من التطريز اللافت الذي يبرز جمال أنوثتها، ومن الناحية الجمالية. وزينت الإطلالة بميكب بسيط ليبرز جمالها.

 

ويعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".

 

ى في دورته الـ 44 إلى جذب مزيد من الأعمال المتنوعة التي تتضمن أفكار وثقافات واتجاهات سينمائية مختلفة عن طريق فتح باب المشاركة أمام التجارب الجديدة والملهمة من كل دول العالم.

 

المهرجان يعرض 97 فيلما من 52 دولة، يقيم 12 سجادة حمراء للاحتفال بـ 12 فيلم من الأعمال المشاركة.

 

يذكر أن آخر أعمال هدى الإتربي، مسلسل "شارع 9" بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، سميرة صدقي، تأليف حسين مصطفى محرم، إخراج محمد عبد الخالق.

 

بينما آخر أعمالها السينمائية فيلم "ماما حامل"، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.