الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد حفظي يوجه رسالة دعم للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي

الأحد 13/نوفمبر/2022 - 05:52 م
محمد حفظي
محمد حفظي

وجهه المنتج محمد حفظي، رسالة لرئيس المهرجان القاهرة السينمائي، الفنان حسين فهمي، وإلى مدير المهرجان أمير رمسيس، وذلك قبل إنطلاق مهرجان القاهرة السينمائي بساعات.

 

محمد حفظي يوجه رسالة دعم للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي 

 

وكتب محمد حفظي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “ الفيسبوك” قائلا:" بتمنى النجاح والتوفيق لإدارة المهرجان في دورته الـ 44، بقيادة الفنان حسين فهمي، ومدير المهرجان أمير رمسيس".

 

وتابع محمد حفظي:" المهرجان مش مجرد افتتاح وختام، فريق البرمجة، اندرو وفريقه وطبعا أمير، قدروا يجمعوا مجموعة من أهم أفلام 2022، أتمنى أن كل اللي مهتم بالسينما يشارك ويحضر الأفلام والندوات".

 

 

يفتتح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فعاليات الدورة الـ 44، مساء اليوم الأحد، والذى يقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر الجارى، بدار الأوبر المصرية، والذى يشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن على السجادة الحمراء، كما يشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة تكريم عدد من الشخصيات المهمة وهم، المخرج بيلا تار، والنجمة لبلبة، والمخرجة كاملة أبو ذكرى.

 

يُعرض في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ 44، فيلمThe Fabelmans للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.