الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اختتام دورات أساسيات الإدارة بمستشفيات الإسكندرية

الجمعة 11/نوفمبر/2022 - 08:07 م
اختتام دورات أساسيات
اختتام دورات أساسيات الإدارة بمستشفيات الإسكندرية

اختتمت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الإسكندرية، اليوم، دورات أساسيات الإدارة بالمستشفيات والتي تهدف لدعم الكادر الطبي بمفهوم الإدارة، والتي أقيمت هذا الأسبوع بمستشفى أبو قير العام لمدة ستة أيام في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر الجاري.

 

قالت الدكتورة ميرفت السيد، وكيلة مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية للطب العلاجي، والمشرفة على آخر أيام الدورة الثالثة لأساسيات الإدارة، إن الدورات موجهة لمديري المستشفيات ومساعديهم ورؤساء الأقسام الفنية والإدارية بالمستشفيات.

 

وأضافت أن الدورة تشمل عددا من الموضوعات الهامة في مجال الإدارة، منها الشؤون القانونية، والمالية، وشؤون العاملين، والجودة، ومؤشرات الأداء، والطوارئ، والتموين الطبي، وصيانة الأجهزة الطبية، ومكافحة العدوى، وغيرها من الموضوعات.

 

عقد دورة عن الإدارة بمستشفيات الإسكندرية ووفقا لبيان مديرية الصحة بالإسكندرية، أكدت وكلية مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية أن عقد الدورة بكل مستشفى على حدة بدلا من عمل دورة مجمعة واحدة يهدف إلى عدم تعطيل العمل بالمستشفيات وضمان حسن سيره وانتظامه.

تكريم الحاضرين بدورة الإدارة وكرمت "ميرفت السيد" وكيلة المديرية والدكتور صبحي رجب مدير مستشفى أبو قير عدد من المحاضرين وتقديم الدروع وشهادات التقدير لهم في نهاية اليوم الأخير للدورة.