الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يصدر بياناً بشأن إصابة ساديو ماني

الأربعاء 09/نوفمبر/2022 - 04:39 م
مصر تايمز

أعلن بايرن ميونخ الألماني، عن بياناً رسمياً بشأن إصابة السنغالي ساديو ماني، التي تعرض لها أمس ضد فيردر بريمن، في الدوري الألماني.

 

وقال نادي بايرن ميونخ في بيانه: "ساديو ماني لن يكون متاحاً للمباراة ضد شالكه، سيخضع المزيد من الاختبارات في الأيام القليلة المقبلة، انه على اتصال بالفريق الطبي للاتحاد السنغالي لكرة القدم".

 

صدمة للسنغال.. "ليكيب" الفرنسية تعلن غياب ساديو ماني عن كأس العالم 2022
 

 

فجرت صحيفة "ليكيب" مفاجأة كبرى، بغياب ساديو ماني عن منتخب السنغال في كأس العالم 2022، والتي تنطلق في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري.

 

وتعرض السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه أمام فيردر بريمن، في المباراة التي فاز فيها بايرن ميونخ بنتيجة 6 / 1 مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن ساديو ماني يعاني من إصابة في أوتار الركبة ستحول دون مشاركته في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


 

في حين وأقلق جوليان ناجيلسمان؛ المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، الجماهير حول إصابة ساديو ماني، إذ قال، خلال تصريحات نقلتها الصحافة الألمانية: "سيجري أشعة ليتضح ما حدث له، لقد تلقى ضربة في قصبة الساق، وهو مكان مؤلم".


 

لكن في مقابل ذلك، طمأن دينو توبمولير؛ المدرب المساعد في بايرن ميونخ، الجماهير، نافيًا أن تكون إصابة نجم الأسود التيرانجا مقلقة، قائلًا: "الإصابة ليست خطيرة، ومشاركته في المونديال ليست مهددة".


 

يذكر أن السنغال من المقرر أن تفتتح مشوارها في المونديال بمواجهة هولندا في 21 من نوفمبر الجاري، ثم تلتقي بقطر في يوم 25، وتختتم دور المجموعات بمواجهة الإكوادور في 29 من الشهر ذاته.