الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يستدعي مدافع الأهلي لمعسكر منتخب مصر بعد إصابة محمود متولي

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 10:49 ص
فيتوريا مدرب منتخب
فيتوريا مدرب منتخب مصر

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إستدعاء ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لمعسكر الفريق المقام حاليًا بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري ، بعد أن أثبتت الأشعة إصابة محمود متولي مدافع الأهلي بشد في العضلة الخلفية استدعت خروجه من معسكر المنتخب. 
 

فيتوريا يستدعي مدافع الأهلي لمعسكر منتخب مصر بعد إصابة محمود متولي

 


إنطلق أمس الإثنين  معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا و  تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

 

 أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، وعدم لحاقه بودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر الجاري.

 

 

كولر يبلغ الأهلي بالموافقة على تجديد عقد حسين الشحات وياسر إبراهيم 
 

 

أعلن تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على تجديد عقد حسين الشحات وياسر إبراهيم، لاسيما أن الثنائي سينتهي عقودهم نهاية الموسم الجاري، حيث يحق لهم التوقيع إلى أي فريق خلال شهر يناير المقبل.

 

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: "كولر منح الضوء الأخضر للجنة التخطيط بموافقته على تجديد عقد الثنائي خلال الفترة المقبلة، في ظل الاحتياج إلى خدماتهم"، متابعاً، "مارسيل كولر، أوصى حسين الشحات بضرورة اتباع التعليمات الفنية خلال الفترة المقبلة، ونجاحاته في النواحي الهجومية والدفاعية".

 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.