الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"فوقوا بقي".. مصطفى كامل يوجه رسالة نارية لمنتقديه

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 10:53 ص
مصطفي كامل
مصطفي كامل

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل حصول العديد من مطربي المهرجانات، على كارنيه النقابة، أثناء  فترة النقيب السابق الفنان هاني شاكر.

 

"فوقوا بقي".. مصطفى كامل يوجه رسالة نارية لمنتقديه


ونشر مصطفى كامل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك"، صورًا لمجموعة من مطربي النقابة الحاصلين على كارنيه النقابة، معلقًا: “رسالة إلى كل المغيبين أو اللي مش فاهمين، كل الناس دي كان معمول لها كارنيهات قبل وجودي”.


وتابع مصطفى كامل: "بس الفرق إني بقيت بدخل لكم فلوس النقابة للنقابة، وفلوس اليتامى لليتامى، لكن قبل كده كانت بتدخل في بيت العيلة.. فوقوا بقى".

 

زوجه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، رسالة نارية لـجميع مطربي الراب ، قائلاً/ "أنتم مطالبون بعدم وجود بطالة في العنصر الموسيقي".

 

وأضاف مصطفى كامل، في تصريحات تلفزيونية، أنه لن يتدخل في التحقيقات مع الفنان حمو بيكا بعد بلاغه ضد سكرتير النقابة السابق أحمد رمضان".

 

وفي وقت سابق، استدعت نقابة المهن الموسيقية مغني المهرجانات حمو بيكا، وذلك للتحقيق معه بشأن تقديمه عدة بلاغات في النيابة العامة، تفيد بتعرضه للابتزاز من قِبل سكرتير النقابة السابق أحمد رمضان، وإجباره على دفع رشاوى حتى يتم منحه تصاريح للغناء.