الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هند صبري تنتهي من تصوير مسلسل "مهب الريح" قريباً

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 11:03 ص
هند صبري
هند صبري

أوشكت النجمة هند صبري على الانتهاء من تصوير مسلسلها الجديد "مهب الريح"، الذى يتكون من 45 حلقة، يتبقى لها 3 أسابيع فقط وينتهى فريق العمل من التصوير، حيث تصور اسرة المسلسل في مدينة أبو ظبى، على أن تستكمل باقى المشاهد في القاهرة الفترة المقبلة .

 

هند صبري تنتهي من تصوير مسلسل "مهب الريح" قريباً

 


تجسد هند صبرى في مسلسل " مهب الريح" شخصية محامية فى مكتب محاماة يمتلكه الفنان إياد نصار وتظهر هند صبرى متزوجة من الفنان ماجد المصرى ويمران بحدث كبير يغير مجرى حياتهما تماماً.

 

تخوض هند صبري للمرة الأولى تجربة تقديم أحد الأعمال المقتبسة عن مسلسل أجنبي والتي يطلق عليها الفورمات في مسلسل يحمل اسم “في مهب الريح” وهو إسم  مؤقت.

 

سيتم تغييره المأخوذ عن مسلسل the good wife's والذي يتكون من 45 حلقة وهي اولى تجارب هند أيضا مع هذا العدد الكبير من الحلقات.


ويقدم النسخة العربية كرؤية درامية السيناريست شريف بدر الدين ويخرجها احمد خالد موسى والذين تتعاون معهما هند صبري للمرة الأولى.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "مهب الريح"عدد من الفنانين منهم  هند صبرى، ماجد المصرى، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتى، على الطيب، مؤمن نور عدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والعمل إخراج أحمد خالد موسى.