السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: الإخوان تركوا بديع والشاطر وتبنوا قضية علاء عبد الفتاح

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 11:57 م
احمد موسي
احمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن رئيس الوزراء البريطاني عندما تم إبلاغه من السكرتير الخاص به، بتحديد موعد لقائه مع الرئيس السيسي، شرع في الجري مهرولا نحو الرئيس السيسي، مما حدا بالحضور للسؤال عن السبب فيما قام به ريشي سوناك.


وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس وزراء بريطانيا الذي تولى مهام منصبه مؤخرًا، قال في لندن إنه جاء للإفراج عن المتهم علاء عبد الفتاح.


وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن علاء عبد الفتاح من العيال بتوع 2011، وخرج للحديث عن تدمير الجيش والشرطة والبلد، إضافة إلى أنه محبوس في قضية جنائية وليست قضية رأي أو سياسية.


وشدد أحمد موسى، على أن علاء عبد الفتاح، ارتكب جريمة يحاسب عليها القانون، وكونه يحمل جنسية أخرى لا تعنى أن على رأسه ريشة لأن القانون يسري على الجميع .


وأشار إلى أن الإخوان تركوا المرشد بديع ونائبه الشاطر وتبنوا قضية عبد الفتاح وتخلوا عن كل الإخوان المحكوم عليهم بالإعدام من الجماعة الإرهابية.


وأضاف أحمد موسى، أن الإخوان عملوا مندبة على علاء عبد الفتاح لم يفعلوها على مرسي العياط الذي مات في السجن خلال محاكمته .


وحول ما ستسفر عنه زيارة سوناك بشأن هذا الملف، قال موسى إنه سيخرج للصحفيين ويقول إنه طرح الموضوع خلال زيارته لمصر.


وأكد احمد موسى، أن موضوع علاء عبد الفتاح مصري قضائي بحت، ولا أحد يملك اتخاذ قرار سوى القضاء؛ لأننا في دولة ديمقراطية تحترم القانون. 


واختتم موسى حديثه مشيرا إلى أن ما يحدث حاليا من أعضاء الجماعة الإرهابية حملة أو موجة وتخلص ومصر تطبق أحكام القانون والدستور على أي متهم والدولة لن يهزها أحد لأنها دولة قوية والتريند لن يحرك مصر، والقضاء هو السيد وصاحب الكلمة في هذا الملف.