الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين تحصل على جائزة أحسن ممثلة عن"حظر تجول"

الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 04:55 ص
إلهام شاهين
إلهام شاهين

علقت الفنانة إلهام شاهين على حصولها على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم “حظر تجول” من المهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون.

 

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها في مهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون

 

ونشرت إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي" الفيسبوك" قائلة:" شكراً  أ. صفوت يوسف رئيس المهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون  على مجهوداتك لرفع إسم مصر عاليا بثقافتها و فنونها .. و إكتشاف المواهب الفنيه فى التمثيل و الغناء و العزف.. أحييك أنت و فريق عملك .. و دينامو المهرجان كريستينا مرزوق .. برافو".

 

وتابعت: " كل مهرجان و أنتم طيبين .. قضيت معاكم أوقات جميله سواء فى مشاهدة أفلام أو فى ندوة و لقاء مع الجاليه المصريه و العربيه فى أمريكا  .. دورة ناجحه ..و من نجاح لنجاح أكبر بإذن الله  .. و نلتقى دايماً على خير ".

 


وعبرت الفنانة إلهام شاهين على سعادتها الغامرة بحصولها على جائزة سفيرة الفن العربي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بالولايات المتحدة الأمريكية .


ونشرت إلهام شاهين صور من تكريمها عبر صفحتها الرسمية على التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: "شرف كبير لى لقب سفيرة الفن العربى من المهرجان المصرى الأمريكى للسينما والفنون، وسعادة كبيرة بلقاء الجالية المصرية والعربية بنيويورك، شكرا على استقبالهم ومشاعرهم الجميلة".

وتابعت:" شكرا للكاتب الصحفي أ. صفوت يوسف رئيس المهرجان على هذا المجهود الكبير لرفع إسم مصر و إسم السينما المصريه .. دورة ناجحه بإسم النجم الكبير و الصديق الغالى يحيى الفخراني".