الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المستشار محمد صفا: "محاولات دفاع المتهم بقتل خلود لا تنفي الواقعة"

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 03:00 م
المستشار محمد صفا
المستشار محمد صفا محامي خلود درويش

قال المستشار محمد صفا، محامي خلود درويش، المعروفة إعلامياً بـ"فتاة بورسعيد"، إن محاولات دفاع المتهم لا ينفي حدوث واقعة القتل العمد.

أضاف أنه  تم تاجيل الجلسه لديسمبر المقبل، لسماع مرافعه النيابه العامه ومرافعه دفاع الجاني بما أشار اليه من أنه مضطرب نفسيا ومصاب بالهوس النفسي، ومرافعة المجني عليها.

أكد المستشار محمد صفا محامي، أن تفاصيل ما حدث اليوم كان متوقعا، وخاصة إثارة محامي الجاني بعض المداخلات متوهما بتغير مسار القضية، موكدا أن أى دفاع لاينفي وقوع جريمة القتل العمد.

 

أوضح "صفا" أن جميع قضايا القتل يحاول فيها الدفاع توجية القضية بالإشارة إلى أن المتهم مضطرب نفسيا، ولكن من المنتظر أن تكون الجلسة التالية هي الجلسه الفاصله للنطق بالحكم النهائي بالقصاص العادل.


وأكد المستشار محمد صفا، أن محامي الجاني ليس لديه أي أدلة على أنه مضطرب نفسيا، لأن جميع الشهود من زملائه في العمل أكدوا أنه كامل القوى العقليه ومتزن، وكل ما يحدث الآن ليس إلا إجراءات لازمة لجلسه المرافعة التي ستحدد عقبها جلسه الحكم النهائي ومن المؤكد أن القصاص العادل هو الحكم النهائي.

 

وكانت محكمة جنايات بورسعيد قد قررت تأجيل نظر القضية إلى ديسمبر المقبل، وذلك للاستماع إلى مرافعة المحامين، وذلك بعد أن أثبتت حضور المتهم