السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يرفض معاقبة محمود علاء بعد واقعة مباراة الداخلية

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 11:01 ص
مصر تايمز

أعلن محمد عمر المدير الرياضي بنادي الاتحاد السكندري، أن الإدارة ليست لديها النية لتوقيع عقوبات مالية على محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، وذلك عقب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام الداخلية التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الاتحاد السكندري يرفض معاقبة محمود علاء بعد واقعة مباراة الداخلية

 

 

وقال محمد عمر في تصريحات إذاعية، "مسألة محمود علاء تم تركها للمدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، لأن إدارة النادي ترى أن اللاعب تعرض بشكل كبير للاستفزاز"،  مضيفاً، "محمود علاء إضافة كبيرة للاتحاد السكندري، وخبراته ستكون فارقة مع الفريق، بدليل انضمامه لمعسكر المنتخب في شهر نوفمبر الجاري".

 

وجاء الطرد لـ مدافع الاتحاد محمود علاء في الدقيقة 84 من زمن اللقاء، بسبب اعتراض غير لائق على الحكم وليد عبد الرازق الذي أدار المباراة، واستطاع أن يفوز الاتحاد على الداخلية بهدفين دون رد، سجلهما إبراهيم حسن وأوستن أوموتو.

 

وتحدث محمد عمر، عن انطلاقة الاتحاد السكندري القوية في مسابقة الدوري، وجمع 9 نقاط من أول 3 مباريات، وتصدر الدوري، بالمشاركة مع الأهلي، قائلا: "تعلمنا من درس الموسم الماضي، بشكل كبير، بعد أن كان يصارع الفريق للهروب من الهبوط لمسابقة الدوري، من خلال إبرام صفقات قوية، وشهادة حق أن مقدم تلك الصفقات كان من خلال الجيب الشخصي لرئيس النادي محمد مصيلحي".