الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبدالعال: طريقة لعب فيريرا مع الزمالك "سمك لبن تمر هندي"

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 09:29 ص
مصر تايمز

فتح رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، النار على البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، وذلك بعد تعادل الزمالك مع إنبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الدوري العام.

 

رضا عبدالعال: طريقة لعب فيريرا مع الزمالك "سمك لبن تمر هندي"

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "طريقة لعب فيريرا مع الزمالك، سمك لبن تمر هندي، والفريق ليس له شكل أو لون داخل أرض الملعب، وهو ما وضح في لقاء إنبي الأخير ببطولة الدوري الممتاز".

 

وأضاف رضا عبدالعال: "تغييرات فيريرا في مباراة إنبي كانت غير منطقية بالمرة، وهي سبب التعادل أمام الفريق البترولي بهدف لكل فريق ببطولة الدوري، لذلك هو يتحمل مسؤولية نتيجة المباراة".

 

وتابع رضا عبدالعال: "فيريرا يعتمد على عمر جابر والتونسي حمزة المثلوثي بشكل أساسي في تشكيل الزمالك، على الرغم من أن مستوى الثنائي متواضع جداً مع القلعة البيضاء في الوقت الحالي، وفي رأيي هما ثغرة واضحة في تشكيل الفريق، ويجب على فيريرا تغيير وجهة نظره فيهما".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "الحظ تخلى عن فيريرا، المكنة مبقتش تطلع قماش، فيريرا طلع معاش وكفاية عليه كده مع الزمالك".

 

وتابع: "مجلس إدارة الزمالك نجح في التعاقد مع صفقات سوبر، وفيريرا لم يستفيد منها حتي الآن وغير قادر علي توظيفها بالطريقة الصحيحة في المباريات، الزمالك تعادل أمام إنبي بسبب أخطاء في اختيار التشكيل من قبل فيريرا، مشيرا إلي إن البرتغالي بيوظف اللاعبين خطأ في المباريات".