السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب محافظ الجيزة تزور مدرسة صن للغات بالحوامدية

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 07:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة ودعم المشروعات الفائزة من محافظة الجيزة ضمن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.

قامت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة بزيارة مدرسة صن بمدينة الحوامدية، وذلك بعد فوزها بالمركز الأول في فئة المبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح ضمن ضمن مشروعات إعادة استخدام النفايات في الأنشطة التعليمية.

 

وقد أشادت هند عبد الحليم بالمستوى التعليمي بالمدرسة ودورها في غرس الأفكار التنموية البناءة في الطلاب، وخاصة الإلمام بالمعرفة البيئية وكيفية تدوير النفايات واعادة استخدامها في اشكال متعددة اخرى تساهم في الحفاظ على البيئة وتحد من التلوث البيئي.

 

حيث استمعت إلى عرض الطلاب عن مشروعاتهم لإعادة استخدام النفايات في صنع حاويات للقمامة بالمدرسة، كما استمعت إلى عرض من طلاب المرحلة الإعدادية عن تغير المناخ.

وتأتي هذه الزيارة بعد تأهل 6 مشروعات من محافظة الجيزة للمراكز الأولى حيث سيتم اختيار 18مشروع فائز على مستوى الجمهورية في 3 نوفمبر 2022، وعرضهم في مؤتمر COP27 بشرم الشيخ.

 

رافق نائب المحافظ في الجولة السيد اللواء رئيس مدينة الحوامدية والسيد وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة والسيد مدير ادارة الحوامدية التعليمية.