الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد جلال: سعيد بالفوز الأول في الدوري.. ونجحنا في غلق مفاتيح لعب سيراميكا

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 10:20 م
مصر تايمز

أعرب خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال "جلال" خلال تصريحات تلفزيونية لـ قناة "أون تايم سبورت": أنه أخذ الأمور على محمل الجد قبل مباراة سيراميكا لافتاً إلى أن التعادل في الجولتين الأولى والثانية من الدوري العام أجبره على تصحيح المسار وتغيير الوضع والفوز على سيراميكا.

 

وأكد "جلال": أنه نجح في غلق مفاتيح لعب نادى سيراميكا في الخط الأمامى المتمثلة في محمد إبراهيم وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان فضلاً عن منحه التعليمات لمهاجميه باستغلال المساحات.

 

وفاز فريق البنك الاهلى للمرة الأول له ببطولة الدوري على سيراميكا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى ضمن لقاءات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز .

 

جاءت أهداف فريق البنك الأهلي عن طريق أحمد هاني مدافع فريق سيراميكا في الدقيقة الثانية بالخطأ في مرماه ثم أضاف كريم بامبو مهاجم الفريق في الدقيقة 26 وأحراز الايفوارى رزاق سيسية بالهدف الثالث بالدقيقة 56 بينما قلص الفارق لفريق سيراميكا اللاعب رجب نبيل في الدقيقة 65 .