الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نزلة برد" تبعد كولر وثنائي الأهلي عن المران الأخير قبل لقاء الداخلية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 04:03 م
كولر مدرب الاهلي
كولر مدرب الاهلي

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر، غاب عن المران الجماعي للفريق اليوم؛ بسبب تعرضه لنزلة برد.  

 

"نزلة برد" تبعد كولر وثنائي الأهلي عن المران الأخير قبل لقاء الداخلية

 

وأوضح مدير الكرة أن الثنائي «معلول» و«الشحات» لاعبي الفريق قد غابا أيضا عن المشاركة في فقرات المران الجماعي بسبب تعرضهما لنزلة برد.

 

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق يتابع حالة «كولر» والثنائي «معلول والشحات» بصفة مستمرة؛ للاطمئنان عليهم.

 

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

 

عمرو السولية خارج حسابات الأهلي أمام الداخلية

 

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن المشاركة في مباراة الفريق أمام الداخلية المحدد لها غداً الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "عمرو السولية سيكون خارج حسابات السويسري مارسيل كولر في مباراة الأهلي والداخلية، حيث يعاني عمرو السولية من إجهاد في العضلة الأمامية".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الجهاز الفني يفضل عدم مشاركة عمرو السولية وذلك من أجل تجنب حدوث أي مضاعفات له في الفترة المقبلة"، متابعاً، “هناك منافسة قوية من أجل تعويض عمرو السولية في ظل تواجد كلا من أحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة كما من الممكن أن يشارك أكرم توفيق".