الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الحضري يتلقى عروضا من الدوري السعودي

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 10:59 ص
عصام الحضري
عصام الحضري

تلقى عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عدد من العروض الجادة من قبل الدوري السعودي للعمل الفترة المقبلة مدربًا لحراس المرمى، بعدما أعلن اعتزاله رسميًا لكرة القدم.

ورحب عصام الحضري بالعمل لأحد أندية دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين، لما يحمله من قوة وإثارة وندية، إذ يسعى أكثر من نادٍ إلى ضمه إلى الجهاز الفني لتدريب الحراس بعد أن أعلن اعتزاله  مؤخرًا، وجاء ذلك وفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وربطت بعض التقارير، مؤخرًا عصام الحضري بالوداد المغربي، بعد أن تلقى عرضًا شفهيًا عبر وسطاء من النادى المغربي لتدريب حراس مرمى الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكان قد سبق لحارس منتخب مصر السابق، المشاركة بالدوري السعودي رفقة التعاون في عام 2017، كأول محترف يلعب حارس مرمى في الدوري السعودي.

وحقق عصام الحضرى الكثير من الإنجازات طوال مسيرته التي دامت لما يقرب نت 24 عامًا، وكان من أهمها مشاركته مع المنتخب الوطنب ببطولة كأس العالم 2018، كأكبر لاعب سنًا يشارط في البطولة على مدلر تاريخها، بعد أن شارك فى مباراة مصر والسعودية بسن الـ45 عاما و161 يوماً ليحطم رقم الكولومبى فاريد موندراجون الذى كان أكبر لاعب سنا يشارك فى أى مباراة فى بطولات كأس العالم، وذلك عندما شارك فى مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عاماً وثلاثة أيام.