الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المغربية وصال تهدد دنيا بطمة: انتي بتلعبي بالنار

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 05:25 م
مصر تايمز

خرجت الفتاة المغربية التي تدعى وصال عن صمتها وردت على ادعاءات الفنانة دنيا بطمة واتهاماتها لها بالخيانة.

 

كشفت وصال عبر خاصية القصص المصورة عن علاقتها بمحمد الترك زوج دنيا بطمة، مشيرة إلى أن علاقتهما مقتصرة على العمل لا أكثر ولا أقل نافية مزاعم الخيانة وأنها تعتبره أكثر من صديق.

 

ووجهت وصال رسالة تحذير لدنيا بطمة وأنها تتلاعب بالنار باتهامها بتهم باطلة.

 

تابعت: "أنا لست من من مستوى الأشخاص الذين يتشاجرون على انستجرام وأنا لا أحاول كسب تعاطف الرأي العام ودليل برائتي بالمحكمة، لن أسامحك على هذا التشهير.. مشكلتك مع طليقك وأنا لست طعم لكي".

 

وفي بث مباشر عبر حسابه على “انستجرام”، قرر محمد الترك أن أفضل رد على دنيا بطمة هو إعادة تمثيل المشهد الذي اعتبرته خيانة لها وقال محمد الترك أنه كان يجلس برفقة هذه الفتاة في المنزل ولكنه كان عشاء عمل مؤكدا أنه كان يجلس بعيدا عنها وأن الشخص الذي أبلغها خدعها بقصة الخيانة.


وأشار الترك أنه لا وجود للخمور كما أدعى هذا الشخص واستعرض عطرها وخلخالها مؤكدا أنه لم يعطيهما للفتاة وأدبى اندهاشه من تصديق بطمة لرواية هذا الشخص الذي استأمنه على منزله منذ 15 يوما مضت.

 

ووصف محمد الترك زوجته دنيا بطمة بالمسكينة التي تعرضت للخداع هي وعائلتها مضيفا " أنا معملتش حاجة غلط بس قذارة مخك اللي صورتلك اني بخونك".

 

وكانت دنيا بطمة قد خرجت عن صمتها وتحدثت عن أزمتها وأسباب طلبها الطلاق ، وفي بث مباشر عبر حسابها على انستجرام، قالت دنيا بطمة إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق.


وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.