الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليدز يونايتد يضرب ليفربول في الوقت القاتل بنتيجة 2-1

السبت 29/أكتوبر/2022 - 11:04 م
مصر تايمز

انتهت المباراة بين ليفربول وليدز يونايتد، بهزيمة ليفربول 2-1، خلال المواجهة التي تجمعهما حاليا على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لموسم 2022-2023 من الدوري الإنجليزي.

 

وسجل رودريجو بعد مرور 4 دقائق على بداية اللقاء، بينما تعادل محمد صلاح لفريق ليفربول في الدقيقة 14، بعد عرضية مُتقنة من الجهة اليسرى لتصل الكرة لمحمد صلاح الذي يرسلها بيُسراه داخل شباك ليدز بأسيست من أندرو روبرتسون.


 

وفي الدقيقة 30، محاولات مستمرة من جانب الريدز لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 31 تمريرة رأسية رائعة من نونيز لمحمد صلاح الذي ينطلق ويقترب من المرمى لكن كوبر يبعد الكرة في اللحظة الأخيرة.

 

وفي الدقيقة 40 صلاح ينطلق ويٌسدد من خارج منطقة الجزاء لكن إيلان ميلييه يتصدى للتسديدة، بينما في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول روبرتسون يتلاعب بدفاع الخصوم ويمر من الأول والثاني ويٌرسل عرضية لترتطم بلاعب ليدز وتمر بجوار القائم الأيسر لميلييه.

 

وفى الشوط الثانى، خطف ليدز يونايتد الفوز فى الدقيقة 89، بعد أن سجل كريسينسيو سامرفيل، ثانى أهداف الضيوف، ليحصد 3 نقاط غالية.

 

وتلقى الريدز هزيمته الثانية على التوالى، بعد خسارته فى الجولة الماضية أمام مضيفه فريق نوتينجهام فورست بنتيجة 1 - 0.

 

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أرتفع رصيد ليدز يونايتد للنقطة 12 ليحتل المركز الخامس عشر، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 29 نقطة.