السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

لميس الحديدي :قرارات الرئيس السيسي تعني أن المستقبل للصناعة 

السبت 29/أكتوبر/2022 - 10:29 م
 لميس الحديدي
لميس الحديدي

قالت الاعلامية لميس الحديدي  أن الاسبوع الجاري،  مليء بالاحداث الاقتصادية المتلاحقة بداية من المؤتمر الاقتصادي،  ومرورا  بالحزمة الحمائية وتحرير سعر الصرف.

وأضافت الحديدي عبر برنامجها " كلمة أخيرة  “ الذي تقدمه على شاشة  ON:”تحرير توقعنا تحرير سعر الصرف، وكل الجهود الخاصة بالسياسة النقدية  أو سعر الصرف   وحدها لاتؤتتي ثمارها إلا بجهد مشترك من  الحكومة لتشجيع  بيئة الاستثمار وتحسين بيئة الاعمال  وهذا ماتعكف عليه  الحكومة حالياً  ليكون الجهد مشترك ".

 


واوضحت أن مؤتمر إتحاد الصناعات اليوم كان مهماً ويعكس رسالة الدولة في الفترة القادمة، وهي الاهتمام الاكبر بالصناعة ، مشيرة إلى أن  اليوم كان العنوان هو الصناعة وكل مؤشرات مؤتمر الرئيس اليوم بمناسبة مرور 100 عاما على إتحاد الصناعات تؤكد أن المستقبل للصناعه ".

 


وشددت على ان قرارات الرئيس  اليوم تعكس أن الدولة وضعت في اولوية إهتماماتها الصناعة، وهي  تعكس الاقتصاد الحقيقي صاحب النصيب الاكبر في التشغيل.

 خاصة إذا كان القطاع الخاص قائداً لتلك التنمية، لقدرته على الادارة والتشغيل  ورغم أنها  واجهت عقبات من بيروقراطية في وقت سابق  لكن  رسائل الرئيس السيسي اليوم وقراراته سواء لمجتمع الاعمال أو الحكومة أو الجهاز الاداري للدولة،  تؤكد أن أولويات الدولة هي " الصناعة " كقاطرة  للنمو ".