الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إرشادات مهمة للجماهير في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 01:19 م
جماهير الاهلي والزمالك
جماهير الاهلي والزمالك

أصدرت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي  عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب "هزاع بن زايد" بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

 

إرشادات مهمة للجماهير في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

 

وجاء من بين الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، وعدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها.

 

 

كما تم الإعلان عن العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر وغيرها.

 

 

 

 الأهلي يواجه الزمالك الليلة في الامارات

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواجه الزمالك على لقب كأس السوبر المصري، في المباراة التي تنطلق الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في الإمارات الشقيقة.

 

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة الليلة والتتويج باللقب رقم 12في تاريخ مشاركته في البطولة، بعدما نجح في الفوز بالكأس 11 مرة من قبل، وهو الفريق الأكثر تتويجاً بكأس السوبر المصري منذ انطلاقها في عام 2001.


ويخوض الأهلي مواجهة السوبر الليلة، مرتديا زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد أمس، وحضره سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد، إداري الفريق؛ وتم خلاله الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، ومن بينها مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء.

 

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد أكد أن مباراة السوبر ‏المصري بين الأهلي والزمالك ستكون قوية وصعبة وممتعة للجماهير.


وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس قال كولر إن الفريق يكسب ثقة الجماهير يوما بعد الآخر، مشيرا إلى أنه يسعى لتحسين ‏الأداء، ويدرك أنه من المهم ‏أن يلعب كرة جميلة، ولكن الأهم هو الفوز، وفي حال الفوز والأداء الممتع، سيكسب رضا الجماهير، وهو ما يتمناه أي مدير فني في العالم.‏


وأكد كولر أن أليو ديانج ‏لاعب مهم جدا، لكن الأهلي يضم قائمة كبيرة من اللاعبين ويوجد بدائل في صفوف الفريق لتعويض ‏غيابه في مباراة السوبر.‏