الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحديد أولى جلسات محاكمة قاتل خلود درويش فتاة بورسعيد 27 نوفمبر المقبل

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 05:36 م
مصر تايمز

 قررت محكمة جنايات بورسعيد،برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح إبراهيم، والمستشار هيثم محمود محمد، والمستشار محمد عبد الرؤوف قبطان، ومحمد عزت عبد العزيز تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل "خلود درويش" يوم 27 نوفمبر المقبل.

 قاتل خلود درويش فتاة بورسعيد

وكان قد تطوع المحاميان محمد صفا ومحمود الغندور للدفاع عن خلود درويش ضحية القتل علي يد خطيبها بـ محافظة بورسعيد؛ بعد الحصول علي توكيل من أسرتها لتولي القضية.

وكشف محامي المجني عليها خلود المستشار محمد صفا، أن النيابة العامة قد استمعت من بين الـ 18 شاهد إلى أحد الأشخاص الذي كان يملك مكالمة مسجلة وقت حدوث الواقعة، التي حصلت العامة عليها، والتي أثبتت تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار، والعامل المبلط كان في إحدى الوحدات السكنية المواجهة لمسرح الجريمة، وشهد أمام أجهزة التحقيق بأنه شاهد الجاني يتسلل إلى منزل الضحية، وسمع صوت استغاثتها، وعندما علم بالواقعة أفصح عن ذلك أمام النيابة.

وأكد محامي خلود، أن ما حدث من قتل مع سبق الإصرار جريمة في حق الفتاة والمجتمع، وأشار أن القضية سوف تنتهي بإعدام القاتل، مشيرًا أن هيئة الدفاع قادرة علي تحقيق ذلك، و ملتزمة بمسئوليتها أمام أسرة الفتاة وشعب بورسعيد والمجتمع.

يذكر أن فتاة بورسعيد خلود يتيمة الأب والأم وتعيش بمفردها في منزل بشارع المشرق نطاق حي الشرق ببورسعيد، وتعمل في احد مصانع الاستثمار، و تعرفت علي زميل لها يدعي محمد سمير من أبناء مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وتمت خطبتها، وعندما طلبت الانفصال عنه، وتركت عملها للبعد عنه، انتهز فرصة غيابها عن العمل وتواجدها بمفردها وقام بخنقها.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية إلى محكمة الجنايات بعد 72 ساعة من التحقيقات، ووجهت للمتهم القتل العمد مع سبق الإصرار.