الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران مغلق للأهلي على ملعب العين".. و"كولر" يحاضر اللاعبين في فندق الإقامة

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 11:22 ص
مصر تايمز

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة بمدينة "العين" الإماراتية، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الزمالك على كأس السوبر المصري المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد "هزاع بن زايد".

 

مران مغلق للأهلي على ملعب العين".. و"كولر" يحاضر اللاعبين في فندق الإقامة

 

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق مران الفريق الذي يقام اليوم على ملعب "العين" استعدادًا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المصري.

 

وفضل الجهاز الفني إقامة المران بشكل مغلق من أجل توفير أكبر قدر من التركيز في المران؛ استعدادا للقاء الذي يقام على ستاد "هزاع بن زايد" بالعين. 

 

شوبير: هناء حمزة ضغطت على الأهلي لتجديد التعاقد مع مريم مصطفى
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة جديدة في أزمة النادي الأهلي، ومريم مصطفى ابنة هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء، إنه في حالة ذهول، بسبب وصول الأزمة إلى النيابة العامة، خاصة أن اللاعبة ما زالت في الأهلي وتحت إمرته، وجددت عقدها مع النادي الأحمر، والآن قررت النيابة العامة؛ حِفظ الشكوى المُقدمة من مريم مصطفى ضد النادي الأحمر.

 

وأضاف أحمد شوبير، أن مريم مصطفى حصلت على مُقدم عقدها من النادي الأهلي بعد تجديدها، رافضًا ذكر المبلغ التي حصلت عليه، مستكملا: هناء حمزة هي من ضغطت على الأهلي من أجل تجديد عقد مريم مصطفى مع النادي، والأهلي عمل خاطر لابنته ووافق على التجديد.


 

وتابع أحمد شوبير: هناء حمزة أحضرت عقود التجديد من اتحاد الطائرة، وكانت ترغب في توقيعها يوم الجمعة، رغم أن الأهلي كان مُحدد يومًا آخر، إلا أنها أصرت على التوقيع.


 

وأردف أحمد شوبير في تصريحاته: مريم مصطفى وقّعت على العقد، وهناء حمزة تسلمّت المُقدم، وذاكرت كل بند موجود في العقد وتحفظه جيدًا، لأنها خبيرة في هذه الأمور، ووافقت عليهم.
 

واستكمل أحمد شوبير: عندما يأتي عرضًا آخر بمبلغ أعلى من نادي منافس، فهذا أمر مش لطيف.. أي لاعب حُر يلعب في أي نادٍ، ولكن الأمر يحزن، بسبب وصوله إلى النيابة، والتي حسمت قرارها وسنرى ما يحدث مُستقبلًا.