الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 07:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يرأس الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء ، اليوم الأربعاء ، اجتماع الحكومة الأسبوعى لمتابعة الملفات التى تعمل عليها الحكومة ، وعرض لأبرز توصيات المؤتمر الاقتصادى الذى عقد على مدار الثلاث أيام الماضية، بجانب متابعة استعدادات المحافظات لفصل الشتاء .

 

 وكان مركز معلومات مجلس الوزراء، قد نفى ما تم تداوله من أنباء بشان إصدار قرار بتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء بكافة المدارس على مستوى الجمهورية،  نتيجة سوء الأحوال الجوية.

 

وقال  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، انه تواصل  مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتعطيل الدراسة اليوم الأربعاء  بكافة المدارس على مستوى الجمهورية نتيجة سوء الأحوال الجوية، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، مُشددةً على مسؤولية كل محافظ في تقدير إصدار قرار بتعطيل الدراسة من عدمه، طبقاً لتقرير حالة الطقس المتوقعة الصادر من هيئة الأرصاد الجوية المصرية.

 

حيث أن هناك متابعة من قبل كل محافظة مع الهيئة على مدار الساعة، لمعرفة حالة الطقس، حتى يتسنى للمحافظ اتخاذ قراره، مُهييةً بالطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الشائعات، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.