الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوراديولا: لم أصدق براعة هالاند أمام المرمي

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 07:44 م
مصر تايمز

يستضيف بروسيا دورتموند نادي مانشستر سيتي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، اعترف مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، انه تفاجأ بقدرة إيرلينغ هالاند على التسجيل أمام المرمى.

 

وقال "جوارديولا": "لم أكن أعرف مدى براعته في التحرك في المساحات الصغيرة في منطقة الجزاء، إنه يسجل الكثير في منطقة الجزاء يبتعد عن اللعب ليكون أقرب إلى المرمى، هذه اللحظات ليست سهلة. إنه أحد الأوائل للوصول للتدريب".


وأوضح:  "إنه يعتني بجسده، وهو على دراية جيدة بالطريقة التي يعيش بها كمحترف، ولديه نية للتحسن، وكان يعاني الموسم الماضي من بعض الإصابات ولكن هذا العام بفضل أطبائنا وطاقمنا الفيزيائي يمكنه اللعب كل ثلاثة أيام وهو أمر مهم حقًا".


وعن إيلكاي غوندو غان قال "جوارديولا": "أود أن أقول أن أحدهم مدرب ليحظى بالسرور والفرح والثروة لوجود أشخاص مثل إيلكاي في فريقه، لن أنساه أبدًا ، ما فعله للفريق ولأجلي شخصيًا. إنه لاعب كرة قدم رائع".

 

وعن نجم  دورتموند، جود بيلينغهام تابع "جوارديولا": "دورتموند مكان مثالي للاعبين الشباب الموهوبين. ربما إذا ذهب بيلينجهام إلى فريق بالبريميرليغ  ، فلن يحصل على الدقائق. أفضل طريقة للاعب الشاب للتحسن هي دقائق اللعب".


وأختتم: "لا يتعلق الأمر فقط بالجودة ، فقد كان لديه عقلية خاصة. بالفعل أحد القادة ، وهو في التاسعة عشرة من عمره مثير للإعجاب للغاية. الأمر لا يتعلق فقط بالأهداف ، فالمجموعة بأكملها جيدة حقًا. إنه يلعب بالفعل مع إنجلترا في سن ال 19. نحن تعرف على الجودة التي يمتلكها.