الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو وميسي ضمن 8 مرشحين لاقتناص جائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في 2020

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:29 م
ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

كشفت اللجنة المنظمة لجوائز "جلوب سوكر" لنسختها في عام 2020 عن المرشحين الذين سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في العالم، والتي تقام سنويا في دبي.

وضمت قائمة المرشحين كلاً من، الثنائي الأبرز كريتساينو رونالدو، نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بالإضافة إلى روبرت ليفاندوفسكي وسيرج جنابري ثنائي بايرن ميونخ الألماني وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، وشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو الإيطالي، وساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، وماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.



وسيقام حفل توزيع الجوائز التقليدي، في يوم الأحد الموافق 27 ديسمبر 2020، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

في ذات الصدد، تواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في القرن 2001-2020، والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها في الإمارات يوم الأحد الموافق 27 ديسمبر 2020، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

وضمت قائمة المرشحين، مجموعة استثنائية من 25 نجما عالميا بما في ذلك الأسطورة البريطانية ديفيد بيكهام وليونيل ميسي ونيمار وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

وجاءت القائمة كاملة كالآتي، سيرجيو راموس وشابي هيرنانديز وأندريس إنييستا وإيكر كاسياس وأندريا بيرلو وأندري شيفشينكو وآرين روبن وكريستيانو رونالدو وديفيد بيكام وفابيو كانافارو وفرانشيسكو توتي وفرانك لامبارد وجيانلويجي بوفون وكاكا وكيليان مبابي ولويس فيجو ولوكا مودريتش ومانويل نوير ومحمد صلاح ونيمار وفيليب لام وروبرت ليفاندوفسكي ورونالدينيو ورونالدو وستيفن جيرارد وزلاتان إبراهيموفيتش وزين الدين زيدان.