السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد صلاح: رابطة الاندية المسؤول الأول عن إعداد الجماهير بالمباريات (خاص)

الثلاثاء 25/أكتوبر/2022 - 11:13 م
وليد صلاح عبداللطيف
وليد صلاح عبداللطيف

قال وليد صلاح عبد اللطيف نجم ناى الزمالك،الأسبق  إن رابطة الاندية هي المسؤول الأول عن اعداد الجماهير، لكل الفرق داخل المدرجات، مشددًا على أن رابطة الأندية مسؤولة أيضًا عن التنسيق مع الأمن في ذلك الأمر.

وتسائل عبداللطيف، هل أجري أحد مسؤولى الأهلى حصر لعدد الجماهير في مبارة الأهلى والإسماعيل، وكذلك مبارة الزمالك وسموحة، حتى يقال أن أعداد جماهير الزمالك كانت أكبر من 3000مشجع.

 

وأضاف عبداللطيف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"ان تشكيك الأهلى في أعداد الجماهير، معناه التشكيك في رابطة الاندية والجهات الأمنية المسؤولة عن دخول الجماهير للمدرجات.

وشدد نجم الزمالك الأسبق على أن الأهلى يتحدث طوال الوقت عن كلمة العدالة، وتظن من تكرار تلك الكلمة أن النادي الاهلى يتعرض لظلم، موضحًا أنه يرى أن النادي الاهلى يحصل على حقوقه في كل شئ، ولم يتعرض لظلم كما يروج خلال الفترة الماضية.

وقد انتقد بعض جمهور الأهلى عبر صفحات مواقع التواصل الأجتماعي، ما وصفوه بعدم العدالة بين الناديين الأهلى والزمالك في أولى جولات الدورى العام، وان أعداد جمهور الزمالك بالمدرجات تتجاوز الـ3ألاف مشجع، وهو الرقم الذي حددته رابطة الأندية كحد أقصى للحضور الجماهيري لكل فريق، ونشر جمهور الاهلى بعض الصور، وان أعداد جمهور الزمالك في مبارة سموحة وفقًا لتلك الصور قد تجاوزت ال5 ألاف مشجع.