الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الأهلي: صعبنا المباراة .. وأسون قدم مباراة دفاعية جيدة

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 10:00 م
مصر تايمز

حضر كولر المدير الفني للنادي الأهلي المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة الأهلي وأسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال "كولر" في تصريحاته: بعد أول ربع ساعة من الأداء الجيد، عملنا أخطاء كثير جدًا واحنا اللي صعبنا المباراة على نفسنا، كان عندنا مشكلة في التركيز حتى نهاية المباراة وخاصة في النواحي الدفاعي التي جعلتنا حتى نهاية المباراة نشعر بالتوتر، محتاجين نشتغل أكثر من كدة على التركيز ولعب الكورة أفضل من ذلك، مش دي الكورة اللي أنا عايزها أنا عايز أوصل لـ أكثر من ذلك بكثير، لازم كل لاعب يكون عنده مسئولية تجاه نفسه وفريقه ويكون بيفكر طوال المباراة، ولكن في النهاية أنا سعيد بالفوز والنتيجة.

 

وتابع "كولر": أسوان دافعت بشكل جيد جدًا، وعملت كدة المباراة اللي فاتت وأنا شوفتهم وعارف طريقة لعبهم، كانوا بيلعبوا على أمل إن يكون في خطأ من الأهلي والنتيجة ١/٠ فقط وسهل التعديل وهذا ما كان يزعجني إن الفريق لم ينهي المباراة بشكل مبكر وتسجيل هدف أخر.

وأكمل "كولر" : ديانج شعر ببعض الآلم البسيطة في العضلة الخلفية لذلك قومت بتغيره خوفًا على حدوث أي شيء ولكن الأمر لا يخص بعض التمريرات الخاطئة للاعب.

 

وأختتم "كولر": أنا من ساعة ما وقعت العقد والناس بتكلمني علي ماتش الزمالك مش عارف ليه، أنا بالنسبالي الماتش اللي بيبقي عليه الدور بيبقي أهم. 

 

وحقق النادي الأهلي الأنتصار الثاني له علي التوالي وحصدة العلامة الكاملة بـ 6 نقاط، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة صفر بعد هزيمتة في الجولتين من الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.