الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفل راغب علامة الأعلى سعرًا في مهرجان الموسيقي العربية

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 12:04 م
راغب علامة
راغب علامة

يستعد النجم اللبناني الكبير راغب علامة لتقديم أول حفل بدار الأوبرا المصرية، إذ يقف راغب علامة ليغني للمرة الأولى على مسارح الأوبرا ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية.

 

حفل راغب علامة الأعلى سعرًا في مهرجان الموسيقي العربية 

 

ونفدت معظم تذاكر حفل الفنان اللبناني راغب علامة المقرر انطلاقه غدا الأحد، على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، لأول مرة ضمن فعاليات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو چورچ قلته، يسبقه فاصل للفنان سعد رمضان والفنانة مروة ناجي.

 

ويعد هذا الحفل الأعلى سعرًا، فإن التذاكر قاربت على النفاد ويتبقى فقط 28 مقعدًا قابلة للحجز في الفئة الأقل سعرًا في الحفل بأسعار 510 جنيهات، ويتبقى 125 مقعدًا بفئة الـ 3010 جنيهات، و189 مقعدًا في فئة الـ1760 جنيهًا.

 

أحيا الفنان هاني شاكر، حفلا غنائيا، أمس السبت، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ31، وذلك على المسرح الصغير بدار الأوبرا في تمام الساعة التاسعة مساءً، بمشاركة نادية مصطفى، ريهام عبدالحكيم، فرح الموجي، صوليست جيتار وحيد ممدوح، تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي.

 

وبدأت شبكة تليفزيون "الحياة"، يوم الخميس الماضي، في الإذاعة الحصرية لمهرجان الموسيقى العربية الـ31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن.