الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته مع كولر ضد أسوان في الدوري

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 09:23 ص
شادي حسين في مباراة
شادي حسين في مباراة الأهلي والاسماعيلي

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء اليوم الأحد بملعب "السلام"، ضمن الجولة الثانية من عمر مسابقة ‏الدوري ‏الممتاز.

 

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته مع كولر ضد أسوان في الدوري

 

 وكان الأهلي حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة، بينما خسر أسوان أمام الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل.

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ‏وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.‏

 

ويسعى الأهلي لمواصلة النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، حيث حقق 3 انتصارات في 3 مواجهات خاضها حتى الآن.

 

وتعد مباراة أسوان هي البروفة الأخيرة للأهلي قبل الموقعة المرتقبة أمام الزمالك في الديربي المنتظر إقامته يوم الجمعة المقبل في أبوظبي للمنافسة على كأس السوبر المصري لموسم 2021.

 

 

كولر: هذه حقيقة حديثي للإعلام عن مهاجم الأهلي
 

وفي وقت سابق، كشف مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حقيقة حديثه لوسائل الإعلام بشأن مهاجمي الفريق.



وقال الأهلي عبر حسابه الرسمي، إن كولر نفى لمدير الكرة سيد عبدالحفيظ، ما تردد بشأن الحديث لأي إعلامي حول مهاجمي الفريق.
 


وأضاف الأهلي: "نفى كولر خلال اجتماعه التحضيري مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمباراة الغد أمام أسوان، أن يكون قد التقى أحد الإعلاميين أو تحدث معه في أمور تخص لاعبي الفريق وخصوصا مهاجميه، سواء بشكل مباشر أو عن طريق وسيط"، مؤكداً "الأمور الفنية تخص المدير الفني وجهازه المعاون ولا مجال للحديث عنها في الإعلام أو الجلسات الخاصة".