الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مكالمة مسجلة ومبلط.. مصر تايمز تنفرد بالظهور الأول مع محامي "خلود درويش" فتاة بورسعيد الـ.مـ.قتـ.ولة على يد خطيبها

الأحد 23/أكتوبر/2022 - 12:34 ص
المستشار محمد صفا
المستشار محمد صفا محامي خلود

تطوع المحاميان محمد صفا ومحمود الغندور للدفاع، عن خلود درويش ضحية القتل علي يد خطيبها بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعد الحصول علي توكيل من أسرتها لتولي القضية.

 

وأكد المستشار محمد صفا المحامي بـ محافظة بورسعيد، لـ"مصر تايمز" على أن مطلب أسرة فتاة بورسعيد خلود هو الإعدام  ، وكذلك هيئة الدفاع.

وأشاد صفا بالجهود الأمنية وجهود أجهزة التحقيق، مؤكدًا أنها سوف تدرس، مشيرًا أنها خطوة جادة لتحقيق العدالة الناجزة واثبات الاتهام، معلقًا: نثق في عدالة المحكمة واصدار حكم الإعدامج علي القاتل.

وكشف صفا أن النيابة العامة قد استمعت من بين الـ 18 شاهد إلى أحد الأشخاص الذي كان يملك مكالمة مسجلة وقت حدوث الواقعة، والتي حصلت العامة عليها، والتي أثبتت تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وأكد محامي خلود، أن ما حدث من قتل مع سبق الإصرار جريمة في حق الفتاة والمجتمع، وأشار أن القضية سوف تنتهي باعدام القاتل، مشيرًا أن هيئة الدفاع قادرة علي تحقيق ذلك، وملتزمة بمسئوليتها أمام أسرة الفتاة وشعب بورسعيد والمجتمع.

 

وأشار إلى ارادة الله في هذه القضية، مؤكدًا أن من بين الـ 18 شاهد عامل مبلط كان في احدي الوحدات السكنية المواجهة لمسرح الجريمة، وشهد أمام أجهزة التحقيق بأنه شاهد الجاني يتسلل إلى منزل الضحية، وسمع صوت استغاثتها، وعندما علم بالواقعة أفصح عن ذلك أمام النيابة.

 

يذكر أن فتاة بورسعيد خلود يتيمة الأب والأم وتعيش بمفردها في منزل بشارع المشرق نطاق حي الشرق ببورسعيد، وتعمل في احد مصانع الاستثمار، وتعرفت علي زميل لها يدعي محمد سمير من أبناء مدينة المطرية بـ محافظة الدقهلية، وتمت خطبتها، وعندما طلبت الانفصال عنه، وتركت عملها للبعد عنه، انتهز فرصة غيابها عن العمل وتواجدها بمفردها وقام بخنقها.

وكانت النيابة العامة قد أحالت القضية إلى محكمة الجنايات بعد 72 ساعة من التحقيقات، ووجهت للمتهم القتل العمد مع سبق الإصرار.