السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خاص.. ننشر تفاصيل الحكم في قضية ضحية الغدر بالمنوفية

السبت 22/أكتوبر/2022 - 09:56 م
والدة الضحية
والدة الضحية

صرح محمد رجب المحامي بالنقض، دفاع أسرة الشاب محمد جمال والتي عرفت اعلاميا بقضية "ضحية الغدر" بتفاصيل الحكم في جلسة اليوم، التى أقرتها هيئة المحكمة.

وقال رجب، لـ"مصر تايمز" أنه تم الحكم على كلا من عماد سعيد ،عبدالسلام خالد ،عبدالسلام عزيز ،أحمد عبدالرسول بالسجن خمسة عشر عام


والحكم على كلا من سعيد السنباوي ،عزيز السنباوي ،خالد السنباوي و مصطفى السنباوي بعامين، والحكم على كلا من اسلام السنباوي،وعمرو السنباوي،سعيد غريب، سامح عبدالرسول بعام فقط.


الجدير بالذكر أن الشاب محمد جمال ابن قرية كفر البتاتون كانت قد تمت دعوته لجلسة صلح بينه وبين أحد الشباب بالقرية لكن فور وصوله انهالوا عليه ضربًا بالسواطير والأسلحة البيضاء، وأحدثوا به إصابات أودت بحياته.


وقال أهالي الضحية "كنا نتمنى الاعدام شنقا لجميع المتهمين في القضية حتى تبرد نارنا على فراق ابننا".

 

وكانت شقيقة ضحية الغدر بالمنوفية، قالت إن شقيقها كان حامل المصحف أثناء ذهابه لجلسة الصلح مع عائلة الخصم، وذلك حتى  يقسموا على عدم التعدي عليه مرة أخري، مؤكدة أنه فوجئ بإعدادهم كمين له، والتعدي عليه بالضرب والسحل كما أنهم أرهبوا المواطنين حتى لا يتدخل أحد لإنقاذه.

وروت خلال حديثها لـ"مصر تايمز"، تفاصيل الواقعة، و أوضحت أن محمد24 عام –الضحية- وشقيقه وابن عمه كانوا عائدين  من عملهم يوم23 اكتوبر من العام الماضي.