الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمر جابر: أغاني المهرجانات بتعجبني ومفيهاش إبتذال

السبت 22/أكتوبر/2022 - 11:03 ص
سمر جابر
سمر جابر

تحدثت الفنانة سمر جابر، خلال مشاركتها في العرض الخاص لفيلم اللبناني" الهيبة “ عن دعمها للفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، وتحدثت عن أعمالها القادمة مشيرة إلى أن ممثلها المفضل الفنان يحيى الفخراني . 

 

سمر جابر: أغاني المهرجانات بتعجبني ومفيهاش إبتذال 

 

وقالت سمر جابر خلال حوارها مع عدسة مصر تايمز عن تحويل المسلسل إلى فيلم أو العكس وذلك بعد تحوويل مسلسل الهيبة إلى فيلم :" أنا سعيدة جدا لحضوري العرض الخاص، وخاصة أنا أحب فكرة تحويل  المسلسل إلى عمل سينمائي، وشاهدت المسلسل وهو عمل جيد جدا، وأنا من عشاق أبطال العمل منهم الفنان تيم حسن ومنى واصف وأحب مشاركتهم عرض الفيلم في مصر".

 

وأشارت سمر جابر عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلة:" لم أشاهد شيء بعيني فلا أستطيع أن أحكم عليها، ولكن شيرين فنانة كبيرة جدا وكلنا بنحبها، ونتظرها أن تعود مرة أخرى أقوى من الأول، وأحب أقولها أن كل شخص يمر بالأزمات ويجب أن تتخطى هذة المحنة وتعودي أقوى من الأول ".

 

وعبر عن رأيها بعد قرار وقف نقيب مصطفى كامل مطربي المهرجانات قائلة:" أن الشعب المصري كله يحب بيسمع مهرجانات، ويجد عدد من أغاني المهرجانات التي علقت مع الجمهور بشكل كبير، وهو نوع من أنواع الفن المتواجد في الوقت الحالي، وهو بيمثل فئة معينه تعبر عن نفسها بهذة الطريقة".

 

وتابعت سمر جابر :" يوجد أغاني المهرجانات بتعجبني ولا يوجد بها كلمات مبتزلة، وأن أغاني الشعبي القديمة تغيرت لمهرجانات وذلك لوجود فئة تحب تعبر عن رأيها بهذة الطريقة وهي بتعجب الجمهور".

 

وأعلنت سمر جابر أن أعمالها القادمة :" انتهيت من تصوير فيلم يسمى “ الرجل الرابع” ويعرض في السينمات في الأيام القادمة، ويوجد مهرجانات عربية تريد أن تعرض مسرحية “هاملت بالمقلوب” وهي أخر عمل مسرحي قدمته ونسافر بها لعدد من الدول خلال الأيام المقبلة، وأشارت سمر عن ممثلها المفضل في المسرح هو الفنان الكبير يحيى الفخراني ".

 

فيلم الهيبة 

ويعد فيلم "الهيبة" الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن ومنى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي، ومن إخراج وتأليف سامر البرقاوي، هو المحطة الأخيرة في مشوار العمل الفني الشهير "مسلسل الهيبة" الذي انطلق قبل 5 سنوات ولاقى نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرًا.