الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شارك في جنازته الآلاف.. تشييع جثمان طالب ببني سويف عاش وحيدا وتوفى بالسرطان

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 11:11 م
الطالب المتوفي
الطالب المتوفي

شيع الآلاف من أهالي محافظة بني سويف، مساء اليوم جنازة شاب يبلغ من العمر 19 عاما، طالب يدرس في كلية السياحة والفنادق بجامعة بني سويف، من أبناء دار الرعاية الاجتماعية، إلى مثواه الأخير بمقابر شرق النيل، عقب أداء الصلاة عليه بمسجد عمر بن عبد العزيز بوسط المدينة.

وسادت حالة من الحزن بين أهالي المحافظة، عقب تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بوفاة شاب يدعى صلاح مجاهد.

ونعي المئات من المواطنين والأهالي، عبر صفحاتهم بموقع فيسبوك، كما شاركوا في أداء صلاة الجنازة عليه وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وأكد محمد سيد عبد القادر، رئيس مجلس إدارة رعاية الأيتام بالرمد، إن الشاب صلاح، كان ينال حب واحترام الجميع، ومعروف بالجدعنة والشهامة، وفي الفترة الأخيرة شعر بإعياء وتدهورت حالته سريعا ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل أحد المراكز الطبية الخاصة.

بينما نعت مديرية التضامن ببني سويف، الشاب، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، ابننا صلاح في ذمة الله، في النهاية يزول الألم ولا يبقى إلا الرحمات وطيب الأثر والذكرى الحسنة. 

ونعى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، في منشور عبر الصفحة الرسمية للجامعة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة الطالب صلاح مجاهد خليفه الطالب بالفرقة الثانية، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته.