الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شخص وإصابة 5 في حادث تصادم سيارتين فى بني سويف

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 10:24 م
ارشيفية
ارشيفية

لقي شاب مصرعه وأصيب 5 آخرين، بينهم إصابات بالغة، إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين سمسطا دائرة محافظة بني سويف، وتم نقلهم المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج بينما تم إبداع النمتوفيى فى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمدرية امن بنى سويف تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق مركز سمسطا نتج عنه مصرع شاب وإصابات بالغة لـ 5 آخرين، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف بـ 6 سيارات إلى موقع الحادث وتم إخلاء جثة المتوفى والمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية الى مقر الواقعة وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع أحمد خالد 22 عام ، يقيم بمحافظة القاهرة، نقلت جثته إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

كما أصيب كل من منه الله جمال إبراهيم 23 عاما، مصابه باشتباه كسر في الساق اليسرى، واشتباه كسر في الكتف الأيمن وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، محمد وائل محمد 22 عاما، مصابًا باشتباه كسر في القدم اليسرى، وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، واصابة عمرو وجبة رجب 40 عامًا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وسحجات متفرقة، وسيدة في غيبوبة تامة مجهولة البيانات.