السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

"مستقبل وطن" ينهي خصومة بين عائلتى الغرباوي وعامر بأوسيم بالجيزة

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 08:46 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب وتنفيذاً لتوجيهات النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين تنظيم الجيزة، نجحت أمانة الحزب بأوسيم في إنهاء خصومة بين عائلتي الغرباوي وعامر.

نجحت جهود أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم برئاسة أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز، في إنهاء الخصومة بين عائلتي الغرباوى وعامر بمدينة اوسيم بعد أن نزغ الشيطان بينهم وخرجوا جميعاً من مجلس الصلح أسرة واحدة وأخوة متحابين في الله.

 

وقال "أمين الحزب بأوسيم"، إن الصلح خير ولابد أن تسود بيننا العادات والتقاليد الحميدة التي تدعو للألفة والمودة ونبذ التعصب الأعمي والخلافات الممتدة عبر السنين التي تنبت الحقد والبغضاء بين الجميع، مؤكدًا أن الحزب يسعى لحل كافة المشاكل سواء المتعلقة بالشارع أو المواطن المصري وذلك على أرض الواقع والعمل على الإنتهاء منها فى أسرع وقت ممكن بالتعاون مع كافة الجهات المختصة والمعنية.

أوضح "أسعد"، أن خطة الحزب هى مشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانًا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين، مشيرًا إلى أن الهيكل التنظيمي بالأمانة أخذوا على عاتقهم منذ البداية، الاهتمام بالجانب الخدمي، والمجتمعي، لتخفيف العبء قدر المستطاع عن كاهل المواطن البسيط.

 

ويأتي في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.