الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بينهم أطفال.. ننشر أسماء 15 مصابا فى حادث تصادم بطريق "قفط - قوص" بقنا

الخميس 20/أكتوبر/2022 - 05:06 م
ارشيفية
ارشيفية

أصيب 15 شخصاً في حادث تصادم سيارتين بطريق "قفط - قوص" أمام قرية المسيد، جنوب محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور لنقل المصابين إلى المستشفى.

 

بينهم أطفال.. ننشر أسماء 15 مصابا فى حادث تصادم بطريق "قفط - قوص" بقنا

 

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بتصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، بطريق "قفط - قوص"  الزراعي، أمام قرية المسيد وأسفر عن إصابة 15 شخصًا معظمهم أطفال وسيدات.

 

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: هند جمال أحمد، 33 عامًا، من نقادة، عبد الرحمن علي محمد، 22 عامًا، من قوص، مصطفى محمد عبد الله، 22 عامًا، من قوص، وآمال سعيد كمال 5 أعوام، من نقادة، وأحمد سعيد كمال، 11 عامًا، من نقادة، وشادى سعيد كمال، 8 أعوام، من نقادة، نسمة عبد الصبور حداد، 11عامًا، من المسيد بقوص، صباح محمد عبادي، تبلغ من العمر 45 عامًا، من المحروسة، يمنى صادق عبد العزيز، 20 عامًا، من قوص، علي محمود شحات، 48 عامًا، من الشعراني بقوص، محمد علي أحمد، 75 عامًا، من المسيد بقوص، ومحمود حسن سعد، 28 عامًا، من المسيد، وعفاف محمد عبد الباقي، 35 عامًا، من المسيد بقوص.

 

وانتقل سيد تمساح، رئيس مدينة قوص، إلى مقر الواقعة، وتم نقل المصابين عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمو، وتسيير حركة المرور، أمام المارة.