الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على خسائر محمد رمضان بعد صوره مع الإسرائيليين

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 08:41 م
مصر تايمز

يواجه الفنان محمد رمضان، أزمة كبيرة قد تعرضه لخسائر فادحة، تقلل من رصيده وشعبيته لدى جمهوره في الوطن العربي، بعد أن انتشرت مجموعة صور له جمعته مع نجوم إسرائيلين في دبي، وهو ما أثار غضب واستياء عدد كبير من محبيه ورواد السوشيال ميديا بعد قبوله التصوير مع المطرب الإسرائيلى. 

وترصد "مصر تايمز" الخسائر المتوقعة لمحمد رمضان فى ظل استمرار هذه الازمة:

فسخ التعاقد مع شركة اتصالات:

من الممكن أن تقوم شركة اتصالات بفسخ التعاقد مع محمد رمضان بعد الأزمة الأخيرة التى تسببت فى سخط الجماهير على النجم الملقب بـ"نمبر وان"، مما يثير قلق المعلنين من وضع ثقتهم فى رمضان مرة أخرى.

تأثر حساباته الشخصية :

طالب عدد من رواد السوشيال ميديا الجمهور بعدم متابعة حسابات السوشيال ميديا الخاصة بمحمد رمضان مرة أخرى، مما يؤثر على "نمبر وان" من الناحية التسويقية، خاصة أن  رمضان من عشاق السوشيال ميديا فهو دائما التفاعل على حسابته الشخصية بالإضافة لقناة اليوتيوب الخاصة به والتى يعرض من خلالها أغانيها الخاصة .

عقوبة نقابة المهن التمثيلية :

قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت أمس عن عقد اجتماع طارئ لها اليوم الأثنين لمتابعة الأزمة التى أثارها محمد رمضان عقب انتشار صور له مع عدد من المشاهير الاسرائيلين وهى ما اثار غضب واستياء الشعب المصري.