الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"بالتسجيلات الصوتية" شقيق هاجر ضحية السحل بسوهاج يكشف تفاصيل تهديد زوجها وتعنته لهما

الأربعاء 19/أكتوبر/2022 - 11:28 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهدت ميدان محكمة طهطا الفرعية بمحافظة سوهاج، واقعة مأساوية بعدما قام زوج بالتعدي على زوجته وضربها بشكل مبرح حتي كادت أن تلقي حتفها، والتقي مصر تايمز بها وأسرتها، وكشف شقيقها "حمدي محمود" تفاصيل جديدة عن أزمة شقيقته، وكشف والتسجيلات الصوتية تهديد زوجها لهما.

وقال "حمدي محمود": "كل حاجة مسجلة بالصوت وهو بيعترف أنه عاملي محضر كيدي بضربه عشان يحبسني، وعملي محضر سرقة والحمدلله أخدت براءة، مشكلته مع هاجر بدأت من خمس سنين كل يوم ضرب وإهانة وشتيمة، وآخر حاجة بيهددني بالقتل ومانعني اروح الشغل".

 

"بيقولي هغزك بالسكين وكأنها حادثة عادية"..مضمون التسجيلات الصوتية

 

وكشف شقيق الضحية عن تلقيه للتهديدات من زوجها عبر هاتفه الشخصي، فقام بفتح رسائل صوتية تحمل التهديد الصريح له بقتله والتآمر عليه، وتعمده افتعال المشكلات معه للتعدي عليه بالضرب وإلقاء المواد المخدرة بمكان عمله بهدف طرده أو القبض عليه.

 

وقال "حمدي": "دي اول مرة أشوف أهلي من 3 شهور مانعني اشوفهم ولا أقرب منهم خايف منه، لية الاذي طيب؟ ليه حارمني أشوف أهلي امي بتيجي تبص عليا من بعيد لبعيد، موصي عليا بلطجية يضايقوني أنا شغال قهوجي وبيجي عندي القهوة يمضيني على وصولات أمانة غصب".

 

عمل فيا محضر بكسر دراعه..محامية الزوجة تروي تفاصيل تعرضها لمضايقات منه

ولم تسلم المحامية "حنان الصمدي" من شر الزوج الذي اعتاد التعدي على الجميع، فما لبث أن علم بتوليها ذمام القضية حتي ذهب وحرر محضر ضدها بالتعدي عليه بالضرب وكسر ذراعه، وقالت المحامية "الزوج عمل فيا محضر بكسر دراعه، دا مش حقيقي طبعا والتحضر كيدي ولكنها من طرق الكيد ضدنا".

 

واستغاثت "هاجر" من بطش زوجها الذي اعتاد التعدي على بالضرب المبرح والخنق وحتي الشروع في قتلها، على مرآى ومسمع الجميع في ساحة محكمة طهطا بمحافظة سوهاج، وقالت "اتجوزت من خمس سنين كنت عاوزة احافظ على بيتي ومخربهوش، من أول سنة ضرب وإهانة وشتيمة عملت فيه محضر من أول سنة زواج بسبب ضربه الدائم ليا، رجعت لأهله محدش ساعدني روحت للعمدة معرفش يساعدني، خمس سنين معاناة لحد ما اتخنقت قررت امشي واستغيث بالناس".

 

ولم يكتفِ زوج السيدة بالتعدي بالضرب عليها بل تطور الأمر حد اجبارها على الامضاء على وصولات أمانة، حتي لا تستطيع تركه أو الفرار من الغابة التي تسكن بها، واستكملت هاجر: "كل يوم ضرب جسمي كله جروح وتعاوير، عاوزني أمضي على وصولات أمانة وبالفعل مضيت على فلوس وتنازل عن القايمة، ويوم ما رفضت قطع شريان أيدي، آخر مرة ضربني كانت قبل عيد الاضحي وقررت أرجع بيت أهلي، رجعت ورفعت قضية عليه وأثناء خروجي من المحكمة تعدي عليا بالضرب المبرح لحد ما فقدت الوعي".