الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يقص شريط مشواره في الدوري بالفوز على أسوان

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 04:54 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزاً غالياً على أسوان بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد أسوان"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الاتحاد السكندري يقص شريط مشواره في الدوري بالفوز على أسوان

 

 وسجل أوستن أموتو هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليحصد الاتحاد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بالدوري، بينما ظل رصيد أسوان خالياً من النقاط.

 

وجاء تشكيل أسوان كالتالي، عمرو حسام، أحمد كاستيلو، أحمد دحروج، إسلام صلاح، علي فتحي، محمد مصطفى "ميدو"، مصطفى عبدالرسول، أحمد خالد، أحمد بلحاج، ماليك إيفونا، محمد حمدي زكي.

 

في حين جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: المهدي سليمان، هشام صلاح، محمود علاء، خالد صبحي، صبري رحيل، ساليفو مورو، مروان عطية، سعيدو سيمبوري، إبراهيم حسن، أحمد عادل ميسي، أوستن أموتو.

 

وانطلقت اليوم الثلاثاء منافسات النسخة الجديدة من عمر الدوري المصري الممتاز بمشاركة 18 فريقاً، بعد انضمام الثلاثي "أسوان والداخلية وحرس الحدود" وهبوط "المقاصة والجونة وإيسترن كومباني".

 

وبدأت المواجهات في الثالثة عصر اليوم عندما يحل الاتحاد السكندري ضيفاً على أسوان بـ"ستاد أسوان"، كما يلتقي البنك الأهلي ضيفه فاركو، ويواجه المصري ضيفه سيراميكا كليوباترا.

 

في حين يلتقي الإسماعيلي مع الأهلي على ملعب "برج العرب"، كما يلتقي إنبي نظيره بيراميدز، ثم يلعب الزمالك ضد سموحة على ستاد "عثمان أحمد عثمان" معقل نادي المقاولون العرب، في ظل إغلاق "ستاد القاهرة" بسبب الإصلاحات.


 

ويسدل الستار على منافسات الجولة الأولى بعد غد الخميس بإقامة 3 مباريات تجمع بين المقاولون العرب وضيفه غزل المحلة، ويواجه فيوتشر مضيفه حرس الحدود، ويلتقي الداخلية منافسه طلائع الجيش.