الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى شوقي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "الضاحك الباكي"

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 03:21 م
مصطفى شوقي
مصطفى شوقي

قال الفنان مصطفى شوقي إن أغنية "ملطشة القلوب" كانت أول تعاون بيني وبين نصر محروس، ونجحت نجاح باهر ونالت إعجاب الجمهور، والسر في نجاح نصر محروس أن لديه خبرة واسعة فى المجال الغنائي، وبدأ من الصفر وكان بينزل مع والده لتوزيع الشرائط ولديه حس كبير بالشارع، والقدرة على اختيار الكلمات التي تناسب الشارع المصري، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "تريو" تقديم مها بهنسى على "نغم اف ام".

 

مصطفى شوقي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "الضاحك الباكي"

 

 

وأضاف هناك أغاني كثيرة لدى نصر محروس وهو من يختار من يغنيها، ولديه القدرة على جعل الأغنية التي ينتجها تنجح بشكل كبير، ونستعد حاليا لإطلاق ألبومي الجديد وأتعاون فيه مع عزيز شافعي، وأتعاون أيضا مع شعراء وملحنين وموزعين لأول مرة.  

 

وتابع الالبوم يجمع ما بين الدراما والإنسانية والإفيهات والمفردات الغريبة التي يحبها الجمهور، و حصلت على العديد من ورش التمثيل وحاليا أقوم بدور سيد درويش في مسلسل "الضاحك الباكي"، وكان هناك صعوبة في الدور لأنه ليس هناك فيديوهات مصورة لسيد درويش يمكن الرجوع إليها لتفيدني في الدور.

 

واختتم قائلا هناك بعض الأغاني لسيد درويش أقدمها فى مسلسل "الضاحك الباكي"، والدور فيه مجهود كبير ، و قرأت أربع كتب خاصة بسيد درويش وذهبت للمقهى الذي كان يجلس عليه بكوم الدكة بالإسكندرية حتى أذاكر الشخصية بشكل جيد.