الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شبانة يُشيد بموقف إدارة المصري في التراجع عن الاستقالة

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 11:45 م
 شبانة
شبانة

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بموقف إدارة المصري البورسعيدي بالتراجع عن الاستقالة بعد إصرار رابطة الأندية على إقامة مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا، على ستاد برج العرب.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أنه من حق مجلس إدارة النادي المصري في البحث عن حقوقه وأنه يلعب مبارياته على ملعبه، ولابد من النقاش، لكني رفضت تهديد مجلس إدارة المصري بالاستقالة، صحيح المصري متضرر لكن كان لابد أن يحاول حل الأزمة دون محاولة توضيح بأن هناك مؤامرة على النادي المصري، الأمن وظيفته الحفاظ على هذا الاستقرار، ضفر دجاجة أهم بكثير من أن يلعب النادي المصري على ملعبه.

 

وأضاف، لابد من الجلوس على طاولة واحدة مع كل الأطراف لحل الأزمة وليس الضغط، أعجبتني تصريحات أعضاء مجلس الإدارة بتراجعهم عن الاستقالة بعد إصرار الرابطة على موقفها، وأعجبني أن مجلس إدارة النادي المصري تحلى بالمسؤولية الوطنية،.

 

وأكمل شبانة، هناك حالة من الارتباك في العالم كله، والدول القوية ترغب في أكل الضعيفة، ويجب علينا الالتفاف حول البلد لنتخطى كل الأزمات، لأننا دولة قوية وقفت صادمة أمام أزمة كورونا وقدمت العلاج لشعبها بالمجان، فلا يجب أن نصدر أزمات للدولة في هذا الوقت.

 

وأتم شبانة، الكرة صنعت للمتعة، عندما ترى الدولة بأن كل أطراف المنظومة وصلت إلى حالة من الهدوء، ستعود كل الأمور لطبيعتها.