الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يحصل علي جاهزة الأكثر جماهيرية من مهرجان "موريكس دور" بلبنان

الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 12:18 ص
مصر تايمز

حصل النجم محمد رمضان علي جائزة النجم العربي الأكثر جماهيرية، من مهرجان "موريكس دور" في دورته الـ22 والذى يحمل عنوان "انهض يا لبنان".

 

وقال "رمضان" خلال تكريمه: "سعيد بوجودي في الموريكس دور من مهرجان عمره 22 عاما".

وأكمل "رمضان": "يا رب أكون عند حسن ظن الجمهور اللبناني، وأي نجم عشان يكون نجم كبير يجب أن تعتمده لبنان ووجودي مسؤولية كبيرة، وبهدى الجايزة لكل جمهوري ومحبيني وبهدى الجائزة لكل من ينتقدني لأنهم مصدر شغفي وحماسي، ولولاهم عمرى ما كنت ها بقى محمد رمضان، ولا هحقق اللي أنا حققته ولهم دور كبير في هذه الجائزة".

 

الجدير بالذكر أن حفل "الموريكس دور" حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى قبل 22 عاما، في لبنان، وهو مهرجان يشمل الجوائز المختلفة التي لا تعتمد فقط على التكريم في المجالات الفنية المختلفة التي من بينها الغناء والتمثيل والإخراج، حيث إن هناك جوائز تعتمد على آراء النقاد بالإضافة إلى تصويت الجماهير.


وبدأ محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" والذي يعرض في رمضان 2023  وتدور أحداثه في إطار إجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا سعدي جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.