السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع صنايعي ألمونتال وموظف سنترال في حادثين بالمنوفية

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 08:20 م
ارشيفية
ارشيفية

شهدت محافظة المنوفية منذ قليل، وفاة موظف وصانيعى المونتال، فى حادثين منفصلين بالمحافظة.

حيث لقي موظف سنترال مصرعه في حادث تصادم، واستقبلت غرفة طوارئ الإسعاف بلاغا بوقوع حادث على طريق كفر هلال بركة السبع، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى.

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع  شخص يبلغ من العمر 60 عاما، مقيم بكفر هلال دائرة مركز بركة السبع، بعد وقوع حادث بين دراجته النارية وسيارة ربع نقل قيادة “أ. ي. ع”، 18 عاما، مقيم بقرية شبرا بخوم دائرة مركز شرطة قويسنا، وتم ضبط المتهم والتحفظ على السيارة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية.

وحرر محضرا بالواقعة ، وتم الاستماع الى أقوال شهود العيان والمتهم وإرفاق التقرير الطبي عن حالة الوفاة.

وأظهر التقرير الطبي أن المتوفى أصيب بكسر في الجمجمة ولقي مصرعه متأثرا بإصابته، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

بينما شهد مصنع أعشاب طبية في مركز قويسنا، وفاة صنايعي المونتال، اختل توازنه أثناء تركيب لوح صاج بالطابق الثاني.

وعقب إخطار االأجهزة الأمنية، انتقلت الى موقع الحادث، وبعد الفحص تبين مصرع شخص يدعي، س، ج، م صنايعي ألمونتال، بعد سقوطه من الطابق الثاني بمصنع أعشاب طبية دائرة مركز شرطة قويسنا، متأثرا بإصابته بكسور متفرقة وجروح، وبسؤال أحد العمال المرافقين له ووالد الصنايعي وأحد الصيادلة العاملين في المصنع، أكدوا أنه اختل توازنه أثناء العمل وسقط متوفيا.

جري الاستماع الى الشهود،  وحرر محضرا بالواقعة، وتم إرفاق التقرير الطبي عن حالة الوفاة. 

وتم نقل المتوفى إلى ثلاجة مستشفى قويسنا المركزي، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت تسليم الجثمان لذويه، لدفنه.