السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيما نداي: الزمالك أفضل نادي في إفريقيا.. وأسعى لتحقيق البطولات

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 01:15 م
مصر تايمز

أكد السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق الزمالك الجديد أنه سعيد بالتواجد في النادي الأفضل في أفريقيا، مشدداً على أن الأبيض يمتلك لاعبين كبار في صفوفه.

 

إبراهيما نداي: الزمالك أفضل نادي في إفريقيا.. وأسعى لتحقيق البطولات

 

وتابع اللاعب قائلاً: "أشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي  الذي فاوضني للانضمام للزمالك، وسنسعى لتحقيق  المزيد من البطولات".

 

أكد محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك على سعادته بالعودة للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

وقال الحارس في المؤتمر الصحفي : "سعيد بالعودة لبيتي وأشكر مرتضى منصور رئيس النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة لدورهم مع الفريق"، متابعاً، "هدفنا مساعد الفريق في الموسم الجديد بعد حصد بطولتي الدوري الكأس ونتمنى أن نكون إضافة للفريق".

 

كما وجه عمر جابر لاعب فريق الزمالك الجديد الشكر لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وإدارة الكرة بقيادة أمير مرتضى على دعم الفريق بصفقات مميزة.

 

وقال عمر جابر: "الزمالك أبرم صفقات مميزة في الفترة الأخيرة، والفريق فاز الموسم الماضي بالدوري والكأس بمجهودات اللاعبين الكبار والعناصر الشابة، وتمنى أن تكون الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق".

 

وقدم أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك صفقات نادي الزمالك الجديدة وهم يوسف حسن ومصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي و محمد صبحي وعمرو السيسي ومصطفى شلبي وعمر جابر، موضحا أنه يتبقى نبيل دونجا الذي يخضع للتأهيل في قطر.

 

وعقد أمير مرتضى مؤتمراً صحفياً اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

 

وكان الزمالك تعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا ونبيل عماد دونجا وعمر جابر ومصطفى الزناري ومصطفى شلبي ويوسف حسن وعمرو السيسي ومحمد صبحي .