الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد واقعة شقيقها.. أزمات شيرين عبد الوهاب لا تنتهي

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 03:36 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعيش الفنانة شيرين عبدالوهاب، أزمة جديدة بعدما واجهتها العديد من الأزمات مؤخرا منها مشاكل مع طليقها الفنان حسام حبيب، وخلال الفترة السابقة تعرضت شيرين أكثر من مرة لأزمات أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 

ويرصد “مصر تايمز” الأزمات التي مرت بها شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة:

 

تعرضت شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبد الوهاب كما أنها غير قادرة على الحركة بعد إصابتها بالرباط الصليبي، ولم يتم الاستقرار بعد على سفرها للخارج لإجراء جراحة عاجلة، وذلك بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

 

حرر المستشار ياسر قنطوس، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب محضر إثبات حالة ضد شقيقها محمد عبد الوهاب بعد ضربه لها وإحتجازها في أحد المستشفيات، وذكر في المحضر أنه اتهم شقيق المطربة شيرين بالاعتداء على موكلته بالضرب وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

 

وليست هذة الأزمة الأخيرة لشيرين عبد الوهاب ولكنها خلال الفترة السابقة أثارت شيرين الجدل مع أزمتها مع زوجها حسام حبيب بعد تحرير شيرين محضرا ضده طلبت خلاله عدم التعرض لها ولابنتيها، والأمر التي أدها تقوم بصدم جمهورها من خلال حليقة شعرها بالكامل لتعلق على ذلك "أنا كدة فوقت".

ونشوب العديد من الخلافات بينهم وتوقع الجمهور أن الخلافات تنتهي بالعداء بينهم إلا أن صدم الجمهور في الأيام القليلة الماضية بعد إعلان محامي شيرين عبد الوهاب ياسر قنطوش على تنازلها عن البلاغات التي قدمتهما ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

 

أوضح “قنطوش” في بيانه: “إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لحسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبةبينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة“.

 

وأن حسام حبيب قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًامن أي التزام تجاها.

 

أزمة شيرين عبدالوهاب وحسن أبو السعود

 

وبسبب عفوية شيرين عبد الوهاب أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل بعد تصريحاتها عن الراحل حسن أبو السعود ، عندما قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي،" أنا قبل ما اتجوزه كنت بدر ولما اتجوزته بقيت شبه حسن أبو السعود".

 

قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها قبل زواجها من حسام حبيب كانت بدر منور ، مضيفه قائلة ،" قبل ما أتجوز حسام  كنت بدر ولما اتجوزته بقيت شبه حسن أبو السعود"، وجاءت هذه التصريحات لتثير غضب عائلة الراحل حسن أبو السعود، إلا أن إنتهي الأمر بإعتزار شيرين عبدالوهاب وبررت أنها لا تقصد الإساءة له.

 

أزمة شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب

بداية خلاف عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب عندما بدأت الأزمة في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، عندما قالت شيرين خلال الحفل: “معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني، وعاوزة أقول التاني شكلها كده راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين”، مما ظن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تقصد بذلك الفنان عمرو دياب.

ليرد عمرو دياب بشكل غير مباشر على الأزمة، خلال حفله الغنائي على مسرح دار أوبرا دبي، وقال: “الصقفة دي أشهر من أغاني ومغنيين كتير موجودين على الساحة”، واعتبره البعض ردًا على شيرين.

 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على مصالحة عمرو دياب من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على موقع الإنستجرام من خلال خاصية الاستوري وكتبت:"أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب".