الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب بيراميدز: الفوز بسباعية علي هلال الساحل مهم وضروري في بداية الموسم

السبت 15/أكتوبر/2022 - 09:17 م
مصر تايمز

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز أن الفوز بسبعة أهداف دون مقابل على هلال الساحل السوداني مهم للغاية خاصة أنها في بداية الموسم ومن الضروري تحقيق الانتصار وبأداء قوي، موضحاً أن لولا الطرد الذي تعرض له إسلام عيسى مبكرًا لحقق بيراميدز انتصارًا بنتيجة أكبر.

وتابع "جونياس": أن جهازه المعاون والفريق يتعاملون مع المباريات خطوة بخطوة، والتأهل المريح للدور الإضافي من الكونفدرالية أمر ممتاز، بهدف التركيز بصورة أكبر في مواجهة الأربعاء المقبل أمام انبي على استاد بتروسبورت في بداية مشوار الدوري الممتاز.

أوضاف"جونياس" أن الفريق سيتحسن مستواه بصورة أفضل من مباراة لأخرى ومع كل مواجهة يخوضها الفريق سيظهر بصورة أفضل وبأداء أكثر روعة، ومن الضروري تحقيق الانتصار في بداية الدوري من أجل انطلاقة مميزة في البطولة.

وفاز فريق بيراميدز فوزًا كبيراً على هلال الساحل السوداني بنتيجة 7 / 0 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الدفاع الجوى، فى إياب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، وحقق "بيراميدز" الفوز ذهابا بهدفين دون مقابل سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي، ليتأهل بيراميدز لدور الـ 32 مكرر.


وسجل أهداف بيراميدز اليوم ، أحمد سامى، وفخر الدين بن يوسف "هاتريك" وإسلام عيسى، ورمضان صبحى، ومحمد الشيبي الذى نجح في تسجيل أول أهدافه مع الفريق، وكان إسلام عيسى تلقى البطاقة الحمراء في الشوط الأول واستكمل بيراميدز المباراة بـ 10 لاعبين.