الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شيرين تستعد للسفر لإجراء عملية جراحية خارج مصر

السبت 15/أكتوبر/2022 - 03:18 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعرضت شيرين عبدالوهاب لانزلاق مفاجئ في منزلها حيث تم نقلها إلى المستشفى ليتبين بعد الفحوصات والأشعة الطبية أنها أصيبت بالرباط الصليبي.

 

 شيرين تستعد للسفر لإجراء عملية جراحية خارج مصر

 

وأظهرت نتيجة الفحوصات إصابة الفنانة شيرين عبدالوهاب بالرباط الصليبي، حسبما أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "et بالعربي"، وبرنامج "عرب وود" على انستجرام.

 

وكان من المفترض أن تحيي شيرين حفلاً غنائيًا خارج مصر وتحديدا في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري ولم يتم تحديد موقف الحفل حتى الآن.

 

وفي وقت سابق،  قالت المطربة شيرين عبد الوهاب،" أنا تربيت على صوت إيهاب توفيق وتعلمت منك الغناء ومن عمرو دياب، وهشام عباس وفارس ومصطفى قمر وحميد الشاعرى وسميرة سعيد وهذه أسماء لا يمكن نسيانها.


وتابعت شيرين عبد الوهاب عن الهضبة عمرو دياب، قائلة: "كنت أريد أقول له أنت بالنسبة لنا حلم"، وقالت المطربة شيرين عبد الوهاب، لأول مرة كنت أرى نفسى "عرقانة" على المسرح خلال حفل قرطاج، متابعة: عندما جاءت لى حفل قرطاج لا أعلم لماذا قبلتها؟، حيث كلمنى سفير مصر بتونس وقال لى نقوم بعمل ختام لحفل قرطاج ونريدك أن تغنى فيها، وحينها لم أكن أستطيع أن أقف ساعتين أو ساعة أو نصف ساعة لأغنى .
 

وأضافت شيرين عبد الوهاب، خلال حوارها مع برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، : لم أكن أنوى الذهاب لحفل قرطاج لأننى لم أكن أستطيع الذهاب حينها، وخفت في البداية ولكن عندما شعرت بحالة الحب والطاقة الإيجابية التي شعرت بها جعلتنى أغنى، وهناك أناس من أهل تونس لامونى أننى مشيت بدرى ولكن أنا لم أصدق أن ما مضيت عليه في العقد نفذته.