الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة ضحية الشاب المتهور ببورسعيد:"ابني مات غدر ومكنش فيه حته سليمه.. وعايزه حقه 

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 10:31 م
والدة قتيل بورسعيد
والدة قتيل بورسعيد فى الانفراد بالظهور الأول لـ مصر تايمز: "

"لية مسبهوش نعالجه ويدهسه بافتراء"..بهذه الكلمات الحزينة بدأت والدة الشاب "أحمد غريب" الذي توفي حادث دهس سيارة بسبب السرعة الجنونية بمحافظة بورسعيد، حديثها "لمصر تايمز"، وكشفت عن تفاصيل مأساوية بحادثة نجلها.

تفاصيل مقتل شاب دهسا  

وشهدت مدينة بورسعيد حادثة مأساوية، حيث قام شاب بدهس آخر أثناء محاولته لفض اشتباك بين طرفين لا يعرفهم، ولكن شجاعة الشاب دفعته للتدخل من أجل منعها، ليلقي حتفه بشكل بشع، بعدما قام الأخير بدهسه عدة مرات بالسيارة.

 وسط دموع وآهات وآسي بدأت والدة المجني عليه حديثها ل"مصر تايمز"، وقالت "ابني مكنش ليه أي أعداء ومكنش ليه أي علاقة بالقاتل من قبل، بعد ما حصل الحادث ليه مسبهوش نعالجه ويدهسه بافتراء تحت عجلات السيارة كذا مرة عشان يتأكد أنه فارق الحياة؟".

واستكملت الأم المكلمة تساؤلاتها حول مقتل نجلها بهذه الطريقة قائلة "لماذا كل هذا الغل وكل هذا الحقد؟ كل ما فعله ابني أنه حاول يفض الشجار بين طرفين لا يعرف منهم أحد؟!.

وبسخرية شديدة أجابت "شهامة ابن البلد"، حيث شاهد المجني عليه مشاجرة فحاول أن يفض الشجار بين الطرفين وتدخل في الصلح حينما رأى أحد الطرفين يشهر بالسلاح الأبيض للطرف الآخر، فحاول فض النزاع وما كان منه الا أن دهسه تحت عجلات السيارة دون رحمة.

تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجآت 

وكشفت والدة المجني عليه محتوى تقرير الطب الشرعي وقالت "الدكتور المعالج شخص الحالة بأن ابني يعاني من تهتك في عظم الجمجمة، ونزيف حاد، وتهتك في 11 ضلع بالصدر، وتهتك في الرئة، وتهتك وتكسير في فقرات العمود الفقري، وتهتك في الطحال".

ورفعت الام الملكمة وجهها بغل وقهر قائلة "كل ما أطالب به الآن القصاص العادل، أناشد كل المسؤولين وكل الشرفاء من أهالي محافظة بورسعيد، ومن جميع المحافظات والمستشارين والقضاة ورجال الأمن، أن يحكموا بالقصاص العادل، و بالإعدام على القاتل، الذي انتهك إنسانية أبني بلا رحمة، وكان السبب في أن يعاني ثلاثة أطفال من اليُتم أسرة كاملة تعاني من القهر نتيجة قتل ابنهم".