السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تجديد حبس 7 متهمين في واقعة وفاة صيدلي حلوان

الخميس 13/أكتوبر/2022 - 04:58 م
مصر تايمز

قررت جهات التحقيق بحلوان تجديد حبس سبعة متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء زايد بحلوان، وهم زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما،15 يوما علي ذمة التحقيقات.

ووجهت جهات التحقيق لهم اتهامات باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، والتهديد بها واستخدامها ضد الصيدلي المجني عليه بقصد ترويعه وتخويفه بإلحاق الأذى به والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه أو إرغامه على القيام بعمل، وكان من شأن ذلك الفعل أو التهديد إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير سكينته وطمأنينته وتعريض حياته وسلامته للخطر، فضلًا عن حجزهم المجني عليه بدون وجه حق وتعذيبه بدنيا.
وذلك على إثر خلافات بينهم وبين المجني عليه، تطورت إلى ارتكابهم تلك الجرائم في حقه، وانتهت بسقوطه من شرفة مسكنه ووفاته.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى محادثات استغاثة للصيدلي وهو يستغيث ويستنجد بالمتواجدين معه  على جروب العمارة التى لقى مصرعه بها ومحادثة أخرى وهو يستغيث بسيدة قريبة منه.
ولقي دكتور صيدلي يدعي “ولاء زين” مصرعه وذلك عقب سقوطه من بلكونة شقته بالطابق الخامس، وانتقل رجال المباحث، لمحل الواقعة بعد ما أبلغ الأهالى الشرطة.
من جانبه كشفت ريم العسلي زوجة الصيدلي ولاء زايد الثانية، أنها كانت تعتزم وزجها الراحل قبل وفاته أداء العمرة سويا وأداء الحج القادم، خلال زيارتها للمملكة العربية السعودية، متابعة: منهم لله ضيعوا فرحتنا.

وأشارت ريم العسلي زوجة الصيدلي ولاء زايد الثانية، خلال حديثها لـ القاهرة 24، إلى أنها خريجة كلية الحقوق حاصلة على ماجستير، ويقيم في مدينة الشهداء مع أسرتها، وتربط أسرتها وزوجها علاقة معرفة سابقة، حيث إن والدتها ووالدة الراحل كانا يعملان في التربية والتعليم .